"ولد ملكا" أول فيلم سعودي يعرض بالمملكة.. ولا يشارك به ممثلين سعوديين
"ولد ملكا" أول فيلم سعودي يعرض بالمملكة.. ولا يشارك به ممثلين سعوديين

"ولد ملكا" أول فيلم سعودي يعرض بالمملكة.. ولا يشارك به ممثلين سعوديين

حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "ولد ملكا" أول فيلم سعودي يعرض بالمملكة.. ولا يشارك به ممثلين سعوديين .

مانشيت - شهر شهر آذَار هو الموعد الذي يتوقع الكثير من الأفــــــراد أن يُعرض خلاله أول فيلم سعودي بدور العرض بالمملكة.
وكان السعودية قد كشــفت عن عودة العروض السينمائية مرة أخرى بدور العرض بعد ما تم إيقافها في عقب حادثة احتلال الحرم المكي في سـنــــة 1980.
ونشر الممثل السعودي والمستشار في وزارة الإعلام، عبدالإله السناني، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تويتر لفيلم »ولد ملكًا« أو«Born a King» قائلا «لقطة من الفيلم الهوليوودي Born A king «ولد ملكاً» عن زيارة الملك فيصل لبريطانيا سـنــــة ١٩١٩ ومن المتوقع الانتهاء منه شُبَـــاطُ المقبل وبدء عرضه في دور السينما العالمية بعد أن يعرض لأول مرة في السعودية».
ونقدم لكم خــلال التقرير التالي 9 معلومات عن فيلم ولد ملكًا أو «Born a King»، والذي سيكون أول فيلم يعرض في دور العرض السعودية.
فيلم ولد ملكًا أو «Born a King» هو إنتاج سعودي أمريكي مشترك، ومن المتوقع الانتهاء من تصويره في شهر شُبَـــاطُ 2018.
سيصبح أول فيلم سعودي يعرض في السينمات السعودية بحلول شهر شهر آذَار 2018.
لن يعرض فيلم «ولد ملكًا» في السينمات العالمية إلا عقب عرضه أولا في دور العرض السعودية.
يتناول الفيلم قصة رحلة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، لبريطانيا في سـنــــة 1919، وكان يبلغ من العمر وقتها 14 سـنــــةًا فقط.

583e4fb5-5669-4639-989d-5b5464f7c849

9d93a42b-e012-4758-96b0-97b061671356

يكشف الفيلم تفاصيل جديدة عن الزيارة التي قام بها الملك فيصل ولقائه بملك بريطانيا وقتها الملك جورج الخامس، والذي التقاه الملك فيصل وهو يلبس الملابس العربية الشهيرة، وكان يحمل معه سيفه وخنجره طوال الوقت.
يستعرض فيلم «ولد ملكًا» جانب من الصراعات التي كانت تشهدها المملكة خــلال تلك الفترة الهامة من تاريخها عقب نجاح الملك عبدالعزيز في إقامة المملكة العربية السعودية.
فيلم «ولد ملكًا» من تأليف هنري فيتزيربيرت، والذي لم يسبق له العمل بأحد الأفلام الشهيرة، وبحسب موقع «imdb» فإن مؤلف الفيلم لم يكتب سوى فيلم واحد فقط قبل فيلم «ولد ملكًا». 
تشارك عدد من الممثلات السيدات في بطولة فيلم «ولد ملكًا» ومن بينهم هيرميوني كورفيلد والتي سبق لها المشاركة بعدد من الأفلام الشهيرة ومنها Star Wars: The Last Jedi ، وKing Arthur: Legend of the Sword، وديليانا بوكلييفا.

لم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم الطفل الذي يؤدي شخصية الملك فيصل، أو اسم أي ممثل عربي مشارك في العمل.


777777789

7777778

778

MV5_BOGE4_Zm_Y2_NDYt_OTg0_MC00_Nj_Fh_LWE4_Zjct_Ym_M5_M2_Fl_Nz_I3_OTdm_Xk_Ey_Xk_Fqc_Gde

MV5_BYjcw_Mzk3_Mz_Ut_MDdj_Ny00_Zjc3_LWE2_Nzct_Y2_Ix_Zm_Iy_NWU5_ODI3_Xk_Ey_Xk_Fqc_Gde

MV5_BZTIy_ODEz_NDgt_MTli_Ni00_N2_Y0_LWIz_Zm_Yt_YTM3_OTU5_Yzg1_Yz_Iw_Xk_Ey_Xk_Fqc_Gde

برجاء اذا اعجبك خبر "ولد ملكا" أول فيلم سعودي يعرض بالمملكة.. ولا يشارك به ممثلين سعوديين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اخبار اليوم