ظهور مميز لـ«يسرا المسعودى» في ديفيله هانى البحيرى
ظهور مميز لـ«يسرا المسعودى» في ديفيله هانى البحيرى

ظهور مميز لـ«يسرا المسعودى» في ديفيله هانى البحيرى حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ظهور مميز لـ«يسرا المسعودى» في ديفيله هانى البحيرى .

مانشيت - فاجأت الْفَنّـــانَة يسرا المسعودي جمهورها أمس بإطلالتها الجذابة، خــلال تواجدها في ديفيله المصمم العالمي "هاني البحيري"، يسرا ارتدت فستان أسود قصير أظهر أنوثتها التي تميزت بالرقة.

حضر العرض كل من الْفَنّـــانَة رجاء الجداوي، والفنان سمير صبري، وفيفي عبده وابنتها عزة مجاهد، وصابرين، والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، والراقصة نجوى فؤاد، ونادية الجندى، وهالة صدقى، ووفاء عامر، وريم البارودي، والإعلامية ريهام سعيد، والراقصة لوسي، ودينا، وهياتم، وميرفت أمين، وإيمى سالم، ودنيا عبد العزيز، ومنة فضالي، ودينا عبد الله، وإيمي ودنيا سمير غانم، وحنان مطاوع، ووالدتها سهير المرشدي، وإلهام شاهين، ومي سليم، وغيرهم الكثير من الفنانين.

قدم هاني البحيري في نهاية عرضه أغلى فستان في أرجاء العـالم، ومجموعة صيف 2018 بأحد فنادق القاهرة، حيث قدم 60 فستانا بعضها يعرض لأول مرة إضافة إلى المجموعة التي شارك بها في عرضي أزياء نابولي وباريس قبل أشهر قليلة.

برجاء اذا اعجبك خبر ظهور مميز لـ«يسرا المسعودى» في ديفيله هانى البحيرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح