«هيفاء» تفوز بجائزة «الأيقونة العربية»
«هيفاء» تفوز بجائزة «الأيقونة العربية»

«هيفاء» تفوز بجائزة «الأيقونة العربية» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «هيفاء» تفوز بجائزة «الأيقونة العربية» .

مانشيت - فازت الْفَنّـــانَة هيفاء وهبى بجائزة الأيقونة العربية المميزة، وجائزة أجمل إطلالة، ضمن إحتفال توزيع جوائز daf BAMA، الذى أُقيم فى مدينة هامبورج الألمانية، أمس الأول، ولانشغالها بإحياء مجموعة من الحفلات فى فرنسا، لم تتمكن من تسلم الجائزة بنفسها، وتسلمتها نيابة عنها رئيسة المهرجان، رويا نادى.

وأخـبرت «هيفاء» إن جمهورها دائماً يدعمها ويقف إلى جانبها، وشكرته على التصويت لها لتكون فى مرتبة متقدمة، موضحة أن فوزها بالجوائز الجماهيرية ما هو إلا دليل على الحب الذى يكنه المعجبين لها.

وطرحت «هيفاء» مؤخراً أغنية: «بحب الحياة»، التى نجحت فى تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، ومن المرتقب أن تعود إلى مصر قريباً لحل خلافها مع المنتج محمد السبكى، أمام نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكى، الذى أصدر قرارا بمنعها من التمثيل فى مصر أو الحصول على بيان للتصوير قبل حل هذا النزاع.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر «هيفاء» تفوز بجائزة «الأيقونة العربية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم