البر التانى يفوز بجائزة أفضل إخراج في مهرجان «أكادير» بالمغرب
البر التانى يفوز بجائزة أفضل إخراج في مهرجان «أكادير» بالمغرب

البر التانى يفوز بجائزة أفضل إخراج في مهرجان «أكادير» بالمغرب حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البر التانى يفوز بجائزة أفضل إخراج في مهرجان «أكادير» بالمغرب .

مانشيت - أظــهر مهرجان أكادير السينمائى الدولى في دورته الرابعة عشرة، المقام في الفترة من 14 إلى 18 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2018، عن جوائزه لهذا العام، وقد حصل الفيلم المصرى «البر التانى» للمخرج على إدريس على جائزة أهم إخراج سينمائي، وكان «البر التانى» هو الفيلم الوحيد الذي مثَّل مصر في المسابقة الرسمية.

وضمت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج البوركيني الكبير إدريسا وادراغو رئيسا للجنة، وعضوية المخرج الفرنسي توما جيلو والممثلة والسيناريست المغربية سعيدة جواد والمخرج والمنتج المغربي إبراهيم شكيري والمخرج المغربي مراد أيت حبوش.

البر التانى تأليف زينب عزيز إخراج على إدريس بطولة محمد على، عمرو القاضى، محمد مهران، حنان سليمان، عبدالعزيز مخيون، عفاف شعيب، خالد النجدى.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر البر التانى يفوز بجائزة أفضل إخراج في مهرجان «أكادير» بالمغرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم