أسرة «خط ساخن» تعد بتقديم مسلسل من «العيار الثقيل»
أسرة «خط ساخن» تعد بتقديم مسلسل من «العيار الثقيل»
انتهت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي، الذي عقدته شركة الجابري، للإعلان عن تفاصيل مسلسلهم الجديد «خط ساخن» الذي يعيدهم للإنتاج الدرامي بعد غياب عامين.

حضر المؤتمر أبطال العمل وهم حسين فهمي، وسلاف فواخرجي، ونضال الشافعي، ومجموعة من النجوم الشابة، كذلك المخرج حسني صالح، وكاتبة العمل المغربية، فوزية حسين.

في البداية وعد «صالح» المعجبين بتقديم عمل مختلف عما قدمه على مدار مشواره الفني، وأخـبر: «سعيد جدًا بهذا العمل، وأشعر أني محظوظ به، خاصًة أن لدي سيناريو قوي وكوكبة من نجوم الفن، وعلى ثقة أننا سنقدم عملاً سيحظى على إعجاب الجميع».

من ناحيتها أخـبرت مؤلفة العمل: «أنها اندهشت من تعجب الناس من كون مغربية تكتب عملاً اجتماعيًا عن مصر، مؤكدة أن الهموم والقضايا واحدة في كل مكان، وضربت بأزمة البطالة مثلاً على صحة كلامها».

واعترفت أن اللهجة المصرية كانت عقبة أمامها في بداية الأمر، لكنها تجاوزتها بسبب تعاون المخرج معها.

وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع الفنان حسين فهمي، والفنانة سلاف فواخرجي.

ومن ناحيته ركــز «فهمي» أنه حينما قرأ السيناريو لم يشعر للحظة أن كاتبة العمل غير مصرية، مضيفًا أن الأحداث والقضايا معاصرة للغاية، وتنقل واقعنا المصري بدقة.

وأبدت «فواخرجي» فرحتها الشديدة بالعمل في الدراما المصرية بعد غياب 7 أعوام.

وعبر «الشافعي» عن سعادته للمشاركة في عمل آخر يجمعه بالمخرج حسني صالح، وكذلك الفنان حسين فهمي الذي يشاركه مسلسل آخر هو «السر» الذي يتم تصويره حاليًا.

المصدر : بوابة الشروق