بالصور.. حفل توقيع روايتي "ترانزيت" و"الدم" في ساقية الصاوي ‎
بالصور.. حفل توقيع روايتي "ترانزيت" و"الدم" في ساقية الصاوي ‎

بالصور.. حفل توقيع روايتي "ترانزيت" و"الدم" في ساقية الصاوي ‎ حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور.. حفل توقيع روايتي "ترانزيت" و"الدم" في ساقية الصاوي ‎ .

مانشيت - كتبت - إيمان محمد:

 

استضافت ساقية عبدالمنعم الصاوى، مساء أمس، بقاعة الكلمة إحتفال توقيع جديدًا للكاتب كريم عدلى، لتوقيع روايتين، الأولى باسم "ترانزيت" والثانية تحت عنوان "الدم".

 وكان ضيف المنصة محمد عنان نائب رئيس التحرير بمجلة سمير بمؤسسة دار الهلال، الذى حل ضيفًا ومحاورًا للمؤلف فوق المنصة، وتوالت بعدها أحداث الصباح من مناقشات حول ماهية الرواية "ترانزيت" وحبكة القصة والأبطال الرئيسيين فيها وسبب اختيار الكاتب لاسم الرواية، كذلك بدورها حلت رواية "الدم" موضع المناقشة بعد الرواية الأولى وهى التى حازت على اهتمام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أكبر من المعجبين لأنها وببساطة كانت تناقش قضية الجريمة النفسية بشكل مختلف.

 وتوالت أسئلة المعجبين فى هذا الصدد حتى نهاية اللقاء والذى اختتمه الكاتب بشكر الحضور والمنظمين على اللقاء مع التقاط الصور الجماعية.

وفي وقت سابق أن كريم عدلى طاهر كاتب ومصمِّم جرافيك، أنهى دراسته الثانوية بمدرسة آمون، وحصل على ليسانس آداب علوم الاتصال والإعلام، صدر له رواية ترانزيت التى تصدرت قوائم الأكثر مبيعًا فى عدد من المكتبات بمعرض القاهرة الدولى للكتاب 2016، ورواية الدم التى تُعد من أقوى روايات الجرائم النفسية.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور.. حفل توقيع روايتي "ترانزيت" و"الدم" في ساقية الصاوي ‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد