إسماعيل فاروق: كيف لا يستطيع السينمائيون حضور مهرجان القاهرة السينمائي
إسماعيل فاروق: كيف لا يستطيع السينمائيون حضور مهرجان القاهرة السينمائي

إسماعيل فاروق: كيف لا يستطيع السينمائيون حضور مهرجان القاهرة السينمائي حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إسماعيل فاروق: كيف لا يستطيع السينمائيون حضور مهرجان القاهرة السينمائي .

مانشيت - أعرب المخرج إسماعيل فاروق، عن استيائه من تعامل ماجدة واصف، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، - معه، مؤكدًا أنها لا تقدر ثمن السينمائيين المصريين، ولا تعرف أحدًا من العاملين بصناعة السينما.

 

وأخـبر فاروق: أحرص على متابعة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي منذ سنوات طويلة، وأبادر بحضور إحتفال الافتتاح لأنني أعتبر المهرجان هو عرس للسينما المصرية، ولأنه لم تصلني دعوة الافتتاح هذا العام لجأت للسيدة ماجدة واصف وأخبرتها برغبتي في الحضور، لكنها تعاملت بعدم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مهنية، وأخـبرت إن هذا ليس موضوعها، وأنه يجب عليّ الاتصال بإدارة المهرجان للحصول على دعوة، دون حتى أن تتعب نفسها وتحدد لي اسم شخص مسؤول عن هذا الأمر.

 

وتـابع: إذا كنت قدمت للسينما المصرية 12 فيلما، وساهمت في اكتشاف الكثير من النجوم، ولا أستطيع الحصول على دعوة لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، فمن يحق له الحضور، أليس السينمائيون أولى من غيرهم بالحضور بدلا من الموديلز وبعض مجانين الشهرة والدخلاء.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر إسماعيل فاروق: كيف لا يستطيع السينمائيون حضور مهرجان القاهرة السينمائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد