الصباح.. نرمين ماهر ومحمد سعد ضيفا برنامج "الجمعة في مصر"
الصباح.. نرمين ماهر ومحمد سعد ضيفا برنامج "الجمعة في مصر"

الصباح.. نرمين ماهر ومحمد سعد ضيفا برنامج "الجمعة في مصر" حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الصباح.. نرمين ماهر ومحمد سعد ضيفا برنامج "الجمعة في مصر" .

مانشيت - كتبت - إيمان محمد:

 

يواصل برنامج "الجمعة في مصر" الذي تُقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، على فضائية  "MBC مصر"، مُتابعته للأحداث الجارية في الأمر المصري.

 

حيث يحاور في الفقرة الأولى قرار البنك المركزي، بتثبيت سعر الفائدة ورفع التصنيف الإئتماني لمصر والوضع الاقتصادي والأسعار، وتستضيف د. فخري الفقي الخبير الاقتصادي‎، ود. إيهاب الدسوقي رئيس قسم الاقتصاد بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية.

 

 وفي الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج الْفَنّـــانَة الشابة نرمين ماهر للحديث عن أعمالها الفنية المُختلفة، ويحل في الفقرة الثالثة الْمُغَنٍّ الشاب محمد سعد أحد نجوم برنامج ستار أكاديمي الذي يُقدم مجموعة من أغانيه.

 

وفي وقت سابق أن برنامج "الجمعة في مصر" يُقدم مُتابعة أسبوعية دقيقة للشأن العام في مصر وتُقدمه د. ياسمين سعيد عبر شاشة "MBC مصر"، في تمام السادسة مساءً كل جمعة على الهواء.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الصباح.. نرمين ماهر ومحمد سعد ضيفا برنامج "الجمعة في مصر" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد