شاهد.. 7 معلومات عن المطربة شيما.. من "حفظ القرآن" لفضيحة كليب "عندي ظروف"
شاهد.. 7 معلومات عن المطربة شيما.. من "حفظ القرآن" لفضيحة كليب "عندي ظروف"

شاهد.. 7 معلومات عن المطربة شيما.. من "حفظ القرآن" لفضيحة كليب "عندي ظروف" حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شاهد.. 7 معلومات عن المطربة شيما.. من "حفظ القرآن" لفضيحة كليب "عندي ظروف" .

مانشيت - كتبت - منة الله جمال :

 

تختار الباحثات عن الشهرة من أشباه الفنانات التخلي عن ملابسهن وحيائهن لنيل شهرة واسعة، يعتقدن أنها قد تتحقق بسرعة، دون النظر إلى الرقي بالفن أو اللعب بعقول المراهقين، وكانت آخر القائمة شيما أحمد.

أثارت المغمورة شيما أحمد الجدل بفيديو كليب غير أخلاقي، تحت اسم عندي ظروف، وأقل ما يوصف به أنه فضيحة تعصف بالفن المصري إذا استطعنا أن نصف ما قدمته من ابتذال على أنه فن.

الغريب في الأمر أن شيما لم تخجل  من فضيحتها، وأكدت أنها سعيدة بما اعتبرته نجاح، ولم تكترث نهائيًا لردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي التي كشــفت غضبها العارم من هذا الابتذال.

لم يكن كليب عندي ظروف الفاضح أول كارثة تفعلها المطربة المغمورة بل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
كان آخرها ظهورها في إحتفال مونديال الإذاعة والتليفزيون بجامعة القاهرة، فقد ارتدت فستانًا عاريًا يفضح أكثر مما يستر داخل الحرم الجامعي.

كذلك أحدثت شيما أحمد ضجة كبيرة عندما كرمت من قبل اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، في إحدى الحفلات، التي نظمها أحد رجال الأعمال، وتسلمت درع المحافظة، وكانت تلبس ملابس "شبه عارية"، وصفت ببدلة رقص.

إليك أبرز المعلومات عن شيما أحمد بطلة فضيحة عندي ظروف:

  •  حلمت باحتراف الغناء في الثامنة من عمرها.
  •  أخـبرت في بيان لها إنها درست بالأزهر الشريف، وحفظت القرآن الكريم.

تدرس بكلية الآثار في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وصفها المتابعون بشبيهة المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

مغرمة بصوت الفنان تامر عاشور.

دافعت عن الشواذ والمثليين واعتبرتهم مرضى.

ولدت في يوم 27 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ وتنتمي لبرج العقرب.

برجاء اذا اعجبك خبر شاهد.. 7 معلومات عن المطربة شيما.. من "حفظ القرآن" لفضيحة كليب "عندي ظروف" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد