تامر أمين عن تهكم «شيرين»: «نكتة سخيفة.. وهزارها يتحول لهذيان»
تامر أمين عن تهكم «شيرين»: «نكتة سخيفة.. وهزارها يتحول لهذيان»

علق المذيـــــع تامر أمين، على واقعة الْفَنّـــانَة شرين عبد الوهاب، في حفلة غنائية خارج مصر وتهكمها من مياة النيل، قائلًا: «كالمعتاد شيرين: مش عارفة بتقول إيه، وبتحب تهرج وتهزر فيتحول إلى هذيان، والمرة دي إساءة لمصر».

وتـابع «أمين»، خــلال تقديمه برنامج «الحياة الصباح»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء: «حديث "شيرين" نكتة سخيفة وليست في محلها، بالإضافة إلى الإسقاط السياسي، وإساءة للسياحة، وكل دول أرجاء العـالم بيحسدونا على النيل، نيجي إحنا نتريق».

واعتبر أن «شرين»، سقطت في مسألة الإدراك والوعي، ولا تقدر مسؤولية النجومية، متابعًا: «الهزار مش في كل مكان، وأنت نجم لازم تبقى عارف إيه يتقال وإيه ميتقالش، و"شيرين" مش عارفة طول الوقت هي بتقول إيه، وأخشى أن يكون عندها مشكلة في الوعي لما تعلم على المـسرح، ولازم نبحث المسألة دي علشان متقضيش على موهبتها».

وأَرْشَدَ إلى نجاح نجوم على سبيل المثال محمد منير وعمرو دياب، بصورة أكبر ليس بسبب صوتهما فقط، ولكن لإدارتهما موهبتهما، وتحملها مسؤولية كونهما نجوم بضبط لسانهما، حسب قوله، مضيفًا أن «سقطة "شيرين" هذه المرة ليست الأولى، ولكنها أخطات قبل ذلك في حق عمرو دياب، وأساءت لدولة تونس».

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي، شهدت الصباح اقتحام كبير على الْفَنّـــانَة شرين عبد الوهاب، بعد تهكمها على مياه النيل، في حفلة غنائية بعد أن طلب منها أحد المعجبين ان تغني أغنية «مشربتش من نيلها»، فردت بقولها: «هيجيلك بلهاريسيا».

المصدر : بوابة الشروق