«التجارى الدولى» يحتفل بتخرج أول دفعة من خريجى شهادة «مستشار الشركات الصغيرة»
«التجارى الدولى» يحتفل بتخرج أول دفعة من خريجى شهادة «مستشار الشركات الصغيرة»

«التجارى الدولى» يحتفل بتخرج أول دفعة من خريجى شهادة «مستشار الشركات الصغيرة» حسبما قد ذكر الصباح ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «التجارى الدولى» يحتفل بتخرج أول دفعة من خريجى شهادة «مستشار الشركات الصغيرة» .

مانشيت - وتعتبر جمعية المستشارين المعتمدين للأعمال الصغيرة هى المنظمة العالمية الوحيدة التى تركز على تدريب ومصادقة مستشارى المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خــلال توفير المواد التعليمية وطرق الممارسة المهنية والتى صُممت خصيصًا بهدف تطوير الكفاءة. ويحصل مستشارو الأعمال الصغيرة المعتمدون وكذلك المستشارون المعتمدون للمشروعات الصغيرة والمتوسطة على المعرفة والمصداقية لمساعدة العملاء على تحسين الكفاءة التشغيلية مما يؤدى بدوره إلى زيادة الربحية وقيمة الأعمال. وفى هذا الصدد، فإن إدارة البنك التجارى الدولى - مصر تشتغل على التطوير المستمر لمهارات وكفاءات الكوادر المختلفة من خــلال التسجيل بهذا البرنامج المتخصص والمتميز.

ويأتى هذا البرنامج فى مضمار استراتيجية البنك لرفع كفاءة العاملين وتأهيلهم ليصبحوا أكثر خبرة وكفاءة فى إدارة العلاقات مع عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز المكانة الرائدة للبنك فى السوق المصرى بتقديم أهم الخدمات المصرفية لعملاء هذا القطاع.

برجاء اذا اعجبك خبر «التجارى الدولى» يحتفل بتخرج أول دفعة من خريجى شهادة «مستشار الشركات الصغيرة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح