ولادة وشيكة لصندوق استثمار ضخم بين روسيا والإمارات
ولادة وشيكة لصندوق استثمار ضخم بين روسيا والإمارات

ولادة وشيكة لصندوق استثمار ضخم بين روسيا والإمارات مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ولادة وشيكة لصندوق استثمار ضخم بين روسيا والإمارات .

مانشيت - يعتزم مصرف "فنيش إيكونوم بنك" الروسي، فتح مكتب تمثيلي له في الإمارات قبل نهاية العام الجاري، حسب ما أظــهر نيكولاي تسيخومسكي النائب الأول لرئيس البنك.

وأخـبر تسيخومسكي، في مقابلة مع وكـــالة "نوفوستي" الروسية،
"من المهم جدا بالنسبة لنا أن يكون لنا تواجد في الإمارات، مع مراعاة اللغة والتقاليد، وقررت هيئة الرقابة لدينا فتح مكتب إقليمي، أعتقد أن مكتبنا في أبو ظبي سيباشر عمله نهاية العام الجاري، ونتوقع أن يكون كافيا بالنسبة للمنطقة".

وأوضــح عن احتمال إنشاء صندوق استثمار مشترك، بقوله: "نعتقد أن روسيا ستصدر منتجات التكنولوجيا الفائقة إلى هناك، وبالتأكيد مشروع كهذا بحاجة إلى تمويل ضخم، لأن هناك لاعبين كبار، ومن المشـهور أن صندوق (مبادلة) الإماراتي يشتغل مع صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، لكن يوجد أيضا صندوق ضخم ليس فعالا كذلك يتوجب في روسيا، هو جهاز أبو ظبي للاستثمار، نحن نتواصل معهم، ونعتقد أنه بالإمكان إنشاء صندوق استثمار مشترك ضخم".

ويستثمر صندوق "مبادلة" الإماراتي، بمشاريع كبيرة في روسيا، في قطاعات الطاقة والنفط، والعقارات، وصناعة الأسلحة، والمواصلات.

المصدر: نوفوستي

ناديجدا أنيوتينا

برجاء اذا اعجبك خبر ولادة وشيكة لصندوق استثمار ضخم بين روسيا والإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)