انطلاق مؤتمر «مصر باب الوصل» بشرم الشيخ سبتمبر المقبل
انطلاق مؤتمر «مصر باب الوصل» بشرم الشيخ سبتمبر المقبل

انطلاق مؤتمر «مصر باب الوصل» بشرم الشيخ سبتمبر المقبل حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر انطلاق مؤتمر «مصر باب الوصل» بشرم الشيخ سبتمبر المقبل .

مانشيت - تنطلق فعاليات المؤتمر الاقتصادي الأول «مصر باب الوصل»، في أَيْــلُولُ المقبل، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية مجلس الوزراء، ووزارة التجارة والصناعة، ومجلس سيدات الأعمال، وبيت الكويت للأعمال الوطنية، واتحاد الإعلاميات العرب.

وأخـبر إسلام حسام، مؤسس ورئيس الشركة المنظمة للمؤتمر، إن سلسلة مؤتمرات «مصر باب الوصل» تهدف لحشد الجهود والإمكانيات العربية لتحقيق التكامل الاقتصادي حسب أسس واقعية ومساندة للإرادة العربية، بالإضافة إلى عرض سبل التعاون بين القطاع الخاص والحكومات العربية.

وفسر أن نقاشات المؤتمر ستركز على المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تشتغل على الحد من البطالة، وتفعيل دور الشباب نحو النهوض بوطنهم، والعمل من أجل الإنتاج، حيث تستعرض جلسات المؤتمر أفكارًا في قطاعات «الصناعة والطاقة والسياحة والزراعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة»، بالإضافة إلى التعريج على شرح البيئة التشريعية وعوامل جذب الاستثمار في مصر، إلى جانب الحديث عن المشروعات القومية المصرية وآليات تمويل المشروعات المستقبلية.

ونبه إلى أن المؤتمر يضع على رأس أولوياته الاهتمام برواد الأعمال الشباب، حيث تُعقد ورشة عمل بعنوان «شباب BUSINESS»، التي تُعد من أهم ورش العمل في سلسلة مؤتمر «باب الوصل».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

برجاء اذا اعجبك خبر انطلاق مؤتمر «مصر باب الوصل» بشرم الشيخ سبتمبر المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم