اتفاق بين «دار المعارف» وبنك مصر لتسوية مديونية بـ1.85 مليار جنيه
اتفاق بين «دار المعارف» وبنك مصر لتسوية مديونية بـ1.85 مليار جنيه

اتفاق بين «دار المعارف» وبنك مصر لتسوية مديونية بـ1.85 مليار جنيه حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اتفاق بين «دار المعارف» وبنك مصر لتسوية مديونية بـ1.85 مليار جنيه .

مانشيت - وقعت مؤسسة دار المعارف مع بنك مصر، الخميس، اتفاقا لتسوية مديونية لصالح البنك بقيمة 1.850 مليار جنيه متضمنة الفوائد، وذلك في مضمار سعي المؤسسة لتحسين مركزها المالي والتخلص من الأعباء المالية التي تثقل كاهلها.

ووقع الاتفاق كل من سعيد عبده، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف، ومحمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في حضور عبد الله حسن، وكيل أول الهيئة الوطنية للصحافة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وأعضاء مجلس إدارة بنك مصر، زيادة على أعضاء مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف.

ويأتي الاتفاق في مضمار مبادرة الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة كرم جبر، لمواجهة المخاطر التي تواجهها المؤسسات الصحفية.

وأخـبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف، في بيانات خاصة لوكالة أخــبار الشرق الأوسط، إن «المؤسسة دخلت في مفاوضات مع بنك مصر منذ أكثر من سـنــــة لتسوية المديونية التي تتحملها المؤسسة منذ نحو 40 عاماً، مما أدى لتضخم الفوائد بشكل كبير على نحو يمثل عبئا على ميزانية المؤسسة، وتسبب في خسائر للمؤسسة تتراوح بين 10 و12 مليون جنيه سنويا تتزايد بشكل مستمر».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

برجاء اذا اعجبك خبر اتفاق بين «دار المعارف» وبنك مصر لتسوية مديونية بـ1.85 مليار جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم