«المستلزمات الطبية»: عرض استراتيجية النهوض بالقطاع 22 أغسطس الجاري
«المستلزمات الطبية»: عرض استراتيجية النهوض بالقطاع 22 أغسطس الجاري

«المستلزمات الطبية»: عرض استراتيجية النهوض بالقطاع 22 أغسطس الجاري حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «المستلزمات الطبية»: عرض استراتيجية النهوض بالقطاع 22 أغسطس الجاري .

مانشيت - أخـبر شريف عزت، رئيس شعبة الأجهزة والمستلزمات الطبية التابعة لغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، إنه سيتم عرض استراتيجة للنهوض بقطاع الأجهزة الطبية، وذلك على مدار الـ5 سنوات المقبلة، في 22 أغسطس الجاري.

وتـابع «عزت»، خــلال الاجتماع الذي عقد، الخميس، أنه سيتم تنظيم معرض لمنتجي الأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية بمشاركة ٤٥ شركة نهاية أغسطس الجاري، لافتا إلى سيتم عقد ورشة عمل خــلال المعرض لعرض استراتيجية القطاع.

وأَرْشَدَ إلى إن هذا المعرض يأتى تزامنا مع ألقى الحكومة لمناقصة لشراء احتياجات القطاع من أجهزة ومستلزمات طبية، ما يعتبر فـــــرصة كبيرة للتعرف على المنتجات المصرية واحتياجات القطاع.

من طرفه، أخـبر عماد لويس، نائب رئيس الشعبة، إنه يوجد 225 شركة تشتغل بالقطاع، ويبلغ حجم الاستثمارات نحو 4 مليارات جنيه، ويحتل ٢٠٪ فقط من احتياجات السوق المحلية ويتم استيراد الباقي.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

برجاء اذا اعجبك خبر «المستلزمات الطبية»: عرض استراتيجية النهوض بالقطاع 22 أغسطس الجاري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم