البورصة تطالب 12 شركة بأسباب التأخير في قيد الأسهم المجانية
البورصة تطالب 12 شركة بأسباب التأخير في قيد الأسهم المجانية

البورصة تطالب 12 شركة بأسباب التأخير في قيد الأسهم المجانية حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البورصة تطالب 12 شركة بأسباب التأخير في قيد الأسهم المجانية .

مانشيت - عقدت لجنة قيد الأوراق المالية، الأربعاء، أول اجتماعاتها بتشكيلها الجديد، برئاسة محمد فريد، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، وعضوية كل من هاشم السيد، وإيهاب سعيد، وأحمد بهاء، أعضاء مجلس إدارة البورصة المصرية.

وقررت اللجنة، خــلال الاجتماع، مخاطبة الشركات التي استنفدت المهلة الممنوحة لها لقيد أسهم الزيادة المجانية، البالغ عددها 12 شركة، ومطالبتها بموافاة إدارة البورصة بمبررات التأخير عن قيد أسهم الزيادة المجانية خــلال المهلة المحددة، وحثها على سرعة انهاء الإجراءات.

من جهته، أبان محمد فريد، رئيس البورصة، أن قرارات التي اعتمدتها اللجنة تأتي في مضمار اهتمام إدارة البورصة على حماية مصالح وحقوق كافة الأطراف المتعاملة داخل السوق، بما يسمح برفع كفاءة إفصاح الشركات عن بياناتها ومعلوماتها الجوهرية، ويساعد المستثمرين على اعتماد قراراتهم الاستثمارية بناءً على البيانات والمعلومات المتاحة من قبل الشركات.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

برجاء اذا اعجبك خبر البورصة تطالب 12 شركة بأسباب التأخير في قيد الأسهم المجانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم