الأسهم السعودية تغلق مرتفعة بتداولات أكثر من 2.8 مليار ريال
الأسهم السعودية تغلق مرتفعة بتداولات أكثر من 2.8 مليار ريال

الأسهم السعودية تغلق مرتفعة بتداولات أكثر من 2.8 مليار ريال حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأسهم السعودية تغلق مرتفعة بتداولات أكثر من 2.8 مليار ريال .

مانشيت - واس - المتابعات

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية الصباح مرتفعًا 11.83 نقطة ليقفل عند مستوى 8247.39 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 2.8 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 107 ملايين سهم تقاسمتها أكثر من 80 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 91 شركة ارتفاعاً في قيمتها, بينما أغلقت أسهم 78 شركة على هبوط.
وكانت أسهم شركات أمانة للتأمين, ومدينة المعرفة, والتموين, ومبكو, والواحة الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات العقارية, والحكير, وإكسترا, وبدجت السعودية, وصافولا, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.06% و 3.94% .
بينما كانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان, ومجموعة السريع, وسابك, وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا بالكمية, كذلك كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك, والراجحي، ودار الأركان، ومجموعة السريع هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كذلك أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) الصباح مرتفعًا 10.26 نقطة ليقفل عند مستوى 2965.43 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 1.4 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 90 ألف سهم تقاسمتها 139 صفقة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأسهم السعودية تغلق مرتفعة بتداولات أكثر من 2.8 مليار ريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام