اعتراض على عدم تخصيص موازنة بقانون هيئة تنمية مناطق جنوب الصعيد
اعتراض على عدم تخصيص موازنة بقانون هيئة تنمية مناطق جنوب الصعيد

اعتراض على عدم تخصيص موازنة بقانون هيئة تنمية مناطق جنوب الصعيد حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اعتراض على عدم تخصيص موازنة بقانون هيئة تنمية مناطق جنوب الصعيد .

مانشيت - إضافة تعليق

اعترض عدد من أعضاء مجلس النواب، خــلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة مشروع قانون الهيئة العليا لتنمية مناطق جنوب الصعيد، على عدم تخصيص موازنة مستقلة للهيئة.

وأخـبر النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة، موجها سؤاله للنواب للحضور: "كيف يمكننا إنشاء هيئة بدون موازنة أصلا ونقول إنها ستساهم فى تطوير الصعيد؟"، وفى الوقت نفسه نقل النائب شكر أهالى الصعيد للرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيه الحكومة لإنشاء هيئة لتنمية الصعيد.

وبرهن "سالم" فى كلمته بالجلسة، أن الحكومات المتتالية أهملت حقوق أهل الصعيد لعشرات السنين، ولم تحقق أى تطوير حقيقية لمحافظات الصعيد، وتراكمت مشكلات البنية التحتية من صرف صحى ومياه وكهرباء وطرق، وأيضا التعليم والصحة، مبديا دهشته من أن الحكومة طوال سـنــــة ونصف العام تدرس مشروع القانون، ورغم هذا لم تقدم مشروعا متكاملا.

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر اعتراض على عدم تخصيص موازنة بقانون هيئة تنمية مناطق جنوب الصعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع