الحكومة تنهي أزمة تجار سوق البوهي بإمبابة
الحكومة تنهي أزمة تجار سوق البوهي بإمبابة

الحكومة تنهي أزمة تجار سوق البوهي بإمبابة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحكومة تنهي أزمة تجار سوق البوهي بإمبابة .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تدخلت المهندسة جيهان عبدالمنعم، مساعد الأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء لشؤون متابعة المشروعات القومية، لحل الأزمة بين هيئة مترو الأنفاق، وتجار سوق البوهي في إمبابة، وذلك بعد تضرر التجار من إزالة السوق لمصلحة الخط الثالث لمترو الأنفاق، ووصول المفاوضات بين الطرفين لطريق مسدود.

وأكدت «عبدالمنعم»، خــلال حضورها اجتماعا يشمل الطرفين، صدور تعليمات من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة اتمام الأزمة وحلها من جذورها.

وأسفرت هذه الجهود عن التوصل لحل نهائي بين الطرفين يقضي بإقرار التجار برفضهم البدائل المطروحة وتنازلهم عن المطالبة بالتعويض عن البضاعة التي أتلفت، مقابل إنشاء سوق جديدة بجوار مزلقان لعبة على ترعة الزمر، وسداد ٢٠٠٠ جنيه لكل تاجر اعتبارا من تاريخ الإزالة حتى تاريخ تسلم الباكيات.

برجاء اذا اعجبك خبر الحكومة تنهي أزمة تجار سوق البوهي بإمبابة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم