«المالية» تجري قرعة علنية لـ60 تأشيرة حج للعاملين بالوزارة
«المالية» تجري قرعة علنية لـ60 تأشيرة حج للعاملين بالوزارة

«المالية» تجري قرعة علنية لـ60 تأشيرة حج للعاملين بالوزارة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «المالية» تجري قرعة علنية لـ60 تأشيرة حج للعاملين بالوزارة .

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أجرت وزارة المالية، الأحد، القرعة العلنية لتأشيرات الحج للعام الحالي للعاملين بوزارة المالية والجهات والمصالح التابعة لها، تحت رعاية عمرو الجارحي، وزير المالية، بحضور نواب الوزير، الدكتور محمد معيط، نائب الوزير لشؤون الخزانة العامة، وأحمد كجوك، نائب الوزير للسياسات المالية ورؤساء القطاعات والمصالح التابعة لوزارة المالية، لتوزيع تأشيرات الحج على المتقدمين، حيث حصلت الوزارة على 60 تأشيرة.

وفي بداية اللقاء، أثنى عمرو الجارحي، وزير المالية، على الجهود المبذولة من العاملين، وطالب بمزيد من الجهد والعمل الدؤوب من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لدعم مسيرة التنمية والإصلاح.

وتـابع أنه «في مضمار اهتمام الوزارة على أعانَه العاملين اجتماعيًا وثقافيًا لزيادة الانتماء والولاء وتشجعيهم على بذل المزيد من الجهد، فقد تم إجراء القرعة العلنية التي تقوم بها الوزارة كل سـنــــة تحقيقًا لرغبة العاملين في أداء فريضة الحج، حيث قامت الوزارة بتوزيع التأشيرات حسبًا لعدد المتقدمين من الجهات المختلفة التابعة لوزارة المالية البالغ عددهم 60 من العاملين بالوزارة، وذلك في مضمار تحقيق مبدأ الشفافية والعدالة في توزيع التأشيرات».

واستمر: أنه «تم تشكيل لجنة برئاسة طارق عوض رئيس سـنــــة العلاقات العامة بوزارة المالية، للإشراف على إجراءات اجراء تسليم التأشيرات للمعلن عن أسمائهم في القرعة، كذلك تم وضع برنامج مميز طبقًا لأفضل عرض مُقدم من الشركة السياحية التي وقع عليها الاختيار».

برجاء اذا اعجبك خبر «المالية» تجري قرعة علنية لـ60 تأشيرة حج للعاملين بالوزارة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم