النائب محمد فؤاد: مصر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة
النائب محمد فؤاد: مصر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة

النائب محمد فؤاد: مصر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النائب محمد فؤاد: مصر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، أن مصر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة على الرغم من أنها تخدم المرأة غير الحاضن وكذلك الجدة والعمة والخالة، إلى جانب تأثيرها الإيجابى الكبير على نفسية الطفل.

 

وبرهن محمد فؤاد فى بيان صحفى له الصباح، أن هناك أمهات تحرم من رؤية أطفالها إذا كانت غير حاضنة، لأن القانون الحالى لا ينص على الاستضافة، فإذا رفعت الأم الغير الحاضن قضية تطالب بالاستضافة يحكم لها بالرؤية لمدة 3 ساعات فقط، بالإضافة إلى حرمان الجدة من الرؤية أيضاً ويرفض طلب ألاستضافة وهو ما يعتبر ظلم كبير يقع على كاهل المرأة ويمنعها من الزواج مرة أخرى حرصا منها على الحفاظ على أبنائها ومنع سقوط الحضانة.

 

وأَرْشَدَ محمد فؤاد إلى أن مشروع قانون الوفد اعتنى ما طالبت به الأمهات بضرورة أن يكون هناك عدة ضمانات فى القانون لتنفيذ الاستضافة، وهو ما تم وضعه وتوفيره بمقترح الوفد.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب محمد فؤاد: مصر الدولة الوحيدة التى لا تطبق الاستضافة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع