أكبر شركتين لشحن الحاويات تراجعان عملياتهما فى إيران
أكبر شركتين لشحن الحاويات تراجعان عملياتهما فى إيران

أكبر شركتين لشحن الحاويات تراجعان عملياتهما فى إيران حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أكبر شركتين لشحن الحاويات تراجعان عملياتهما فى إيران .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبرت أكبر مجموعتين لشحن الحاويات فى أرجاء العـالم، "ميرسك لاين" و"إم.إس.سى"، إنهما تراجعان عملياتهما فى إيران بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووى، وإعلانها إعادة فرض عقوبات على طهران.

وأضافت مجموعة إم.إس.سى التى مقرها سويسرا فى بيان الصباح الجمعة، أنها هبوط خدماتها وعملياتها وعلاقات العمل لترى ما إذا كان أى منها سيتأثر، وستتقيد بالجدول الزمنى الذى تحدده الحكومة الأمريكية.

وأخـبر مصدر بقطاع الشحن البحرى، إن "إم.إس.سى" توقفت بالفعل عن تلقى حجوزات لبعض الشحنات التى ستتأثر ببرنامج العقوبات.

وكشــفت وزارة الخزانة الأمريكية هذا الأسبوع عن فرض عقوبات على البيع المباشر أو غير المباشر والتوريد والنقل من وإلى إيران للجرافيت والمعادن الخام ونصف المصنعة على سبيل المثال الألومنيوم والصلب والفحم والبرمجيات للعمليات الصناعية المتكاملة.

ومن جانبها، أخـبرت ميرسك لاين الدنمركية، إنها توقفت عن قبول الشحنات المحددة الواردة فى القائمة التى أصدرتها وزارة الخزانة الأمريكية هذا الأسبوع.

وأضافت قائلة فى بيان: "وجودنا فى إيران محدود.. سنراقب التطورات لتقييم أى تأثير على أنشطتنا".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أكبر شركتين لشحن الحاويات تراجعان عملياتهما فى إيران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع