أمين "خطة النواب" يطالب جميع الوزراء بالبحث عن تعظيم الموارد الذاتية
أمين "خطة النواب" يطالب جميع الوزراء بالبحث عن تعظيم الموارد الذاتية

أمين "خطة النواب" يطالب جميع الوزراء بالبحث عن تعظيم الموارد الذاتية حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمين "خطة النواب" يطالب جميع الوزراء بالبحث عن تعظيم الموارد الذاتية .

مانشيت - إضافة تعليق

طالب النائب عصام الفقى أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، كل وزراء الحكومة بالبحث عن تعظيم الموارد الذاتية لكل وزارة والقيام بأفكار خارج الصندوق لدعم الوزارات ماليًا، متابعا: "الدولة مش هتعمل كل حاجة.. ومش هتصرف على كل الوزارات.. وكفاية كدة على الموازنة".

وطالب أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، فى بيانات خاصة لـ"مانشيت" وزير المالية بالتنبية على مندوبى الوزارة بتطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، متابعا:" هناك من يتجاوز الحد الأقصى، ولابد من التصدى له، وعلى المندوبين الإبلاغ عنه لاسترداد المبالغ المالية التى تتعدى الحد الأقصى مع إحالته للتحقيق".

وتـابع: "ستوفر تلك المسألة مليارات الجنيهات لصالح الدولة المصرية، وعلينا أن نواجه مشاكلنا بأنفسنا وبقوة، حتى لا تغرق الدولة، خاصة وأننا أمام دولة تشتغل على أرض الواقع".

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أمين "خطة النواب" يطالب جميع الوزراء بالبحث عن تعظيم الموارد الذاتية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع