إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة
إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة

إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة .

مانشيت - إضافة تعليق

وسط الأزمة الطاحنة التى تشهدها، قناة الشرق الموالية لإخوان، ومملوكة للهارب أيمن نور، أصدر طارق قاسم الإعلامى المفصول من القناة، وأحد أشد المناهضين لأيمن نور، بيانا يزعم فيه أن أزمة القناة على وشك الانتهاء، ومدح أيمن نور وشكره، بعدما كان يتهمه بسرقة أموال القناة والتمويلات التى تأتى للفضائية التى تبث من تركيا، بينما عاب عبد الله الماحى الإعلامى المفصول من القناة هذا البيان بقوله:" كلام ملوش أى لازمة".

وأَرْشَدَ "قاسم" فى بيانه الذى نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى أن هناك مجموعة من قيادات الإخوان فى اسطنبول بدأت تتدخل لإنهاء الأزمة وعلى رأسهم حمزة زوبع، مضيفًا: "شكر ضرورى للدكتور أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، والذى أظهر طوال الأيام المــنصرمة روحا تستحق الإشادة حريصة على إغلاق صفحة الخلاف".

بدوره، عاب عبدالله الماحى الإعلامى المفصول من القناة، بيانات طارق قاسم، قائلا: " بيان مالوش أى 30 لازمة، ولا داعٍ له ولا لوصلات الشكر والمديح، وقد أتفهم موقفك وعليك أن تتفهم موقفى فهذا البيان يمثلك أنت وفقط".

ودعا "الماحى" طارق قاسم للتراجع عن البيان، الذى يظهر حجم التناقضات، فبعدما كان يظهر طارق قاسم فى كلمات مسجلة يهاجم فيها أيمن نور ويتهمه بالسرقة، ليس هذا فحسب بل شارك فى الاعتصام والوقفات الاحتجاجية ضده، الصباح يتراجع عما كان يفعل ويصدر بيانا يمدح فيه أيمن نور.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع