مجموعة "مرسيليا" ترعى مباراة اعتزال "غالى" فى الإمارات
مجموعة "مرسيليا" ترعى مباراة اعتزال "غالى" فى الإمارات

تحت رعاية مجموعة شركات "مرسيليا"، تقام مباراة اعتزال نجم الكرة المصرية والمنتخب الوطنى حسام غالى، والتى ستكون بين قطبي الكرة المصرية والهولندية "الفــــــريق الأهلي المصري" ونادي "أياكس "الهولندي الصباح الجمعة.

وذلك في مضمار فاعليات كأس "Champions Golden Cup" الإصدار الثانى والذى يقام هذا العام تحت اسم "Champions Golden Cup Capitano Edition".

وأعرب شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، عن سعادته برعاية مرسيليا لتلك المباراة المهمة بين اثنين من أحد أكبر أندية الساحرة المستديرة بمصر وهولندا، وبرهن تقديره للنجم حسام غالي، على مشواره الكروي المشرف ممثلًا مصر والنادي الأهلي المصري في كل المحافل الدولية المهمة حيث تُوج صاحب الـ37 سـنــــةًا خــلال مسيرته الكروية بـ1 دورى أبطال أفريقيا، 1 كأس الكونفدرالية و1 كأس السوبر الأفريق، كذلك حصل على درع الــــدوري المصري أربع مرات مع الفــــــريق الأهلي المصري بالإضافة إلى حصوله على كأس مصر مرة واحدة وكأس السوبر المصري 3 مرات.

واستمر: أما على الصعيد الدولي فتوج "غالى" بكأس أمم أفريقيا مرتين، كذلك حقق برونزية كأس أرجاء العـالم للشباب بالأرجنتين2001، وقيادته للمنتخب للتأهل لنهائيات كأس الأمم 2017.

كذلك توجه حليو بخالص الشكر للجانب الإماراتي الشقيق على استضافتهم الكريمة ومؤازرتهم للقطاع الرياضي المصري، وتواجدهم في كل المناسبات الرياضية كمهرجان اعتزال غالي.

المصدر : الدستور