النائب محمد إسماعيل: أتابع تنفيذ وزارة التموين لخططها فى شهر رمضان
النائب محمد إسماعيل: أتابع تنفيذ وزارة التموين لخططها فى شهر رمضان

النائب محمد إسماعيل: أتابع تنفيذ وزارة التموين لخططها فى شهر رمضان حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النائب محمد إسماعيل: أتابع تنفيذ وزارة التموين لخططها فى شهر رمضان .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إنه عقد لقاء مع مسئولى وزارة التموين، للوقوف على خطة الوزارة بخصوص توفير السلع للمواطنين بشهر رمضان، وخطة التوسع فى إقامة منافذ البيع.

وتـابع إسماعيل فى بيان لـ" مانشيت"، أن وزارة التموين ستنظم الكثير من المعارض الدائمة للسلع، وكذلك سيارات متنقلة لتنتشر بكافة الشوارع التى لا يوجد بها منافذ ومعارض لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، موضحا أن مخطط وزارة التموين فى رمضان جدير بالاحترام، حال تنفيذه، كذلك عرض على النواب.

واستمر عضو مجلس النواب، أن منافذ بيع وزارة التموين ستعم على تلبية كافة متطبات الشعب المصرى بجانب القضاء على جشع التجار، بحيث تتوفر السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، مؤكدا أنه سيتابع اجراء مخطط وزارة التموين لشهر رمضان لمتابعة مدى انضابط المسؤولين.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب محمد إسماعيل: أتابع تنفيذ وزارة التموين لخططها فى شهر رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع