رئيس الوزراء يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تقارير المشروعات الصغيرة بالقرى
رئيس الوزراء يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تقارير المشروعات الصغيرة بالقرى

رئيس الوزراء يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تقارير المشروعات الصغيرة بالقرى حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رئيس الوزراء يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تقارير المشروعات الصغيرة بالقرى .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الصباح الخميس، المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، لاستعراض تقارير الإجراءات التنفيذية الخاصة بإقامة المشروعات الصغيرة بالقرى، وذلك بالتنسيق بين الهيئة العامة للاستثمار، واتحاد الصناعات المصرية.

وأَرْشَدَت التقارير إلى قيام عدة محافظات، منها: «المنيا، والدقهلية، والمنوفية، والشرقية، والجيزة، وقنا» بتوفير مساحات مختلفة من الأراضى للبدء في اجراء هذا المشروع، وفى هذا الصدد، وجه رئيس الوزراء بالعمل على سرعة استكمال استصدار قرارات التخصيص المتعلقة بهذه الأراضي.

واكـــــد رئيس الوزراء على أهمية قيام المحافظين باتخاذ كافة الإجراءات لاستكمال توفير قطع الأراضي اللازمة للمشروع بالقرب من القرى، مؤكداً على دور هذا المشروع المحوري في التوسع في إقامة المزيد من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة فى هذا القطاع بما يسهم فى خفض معدلات البطالة، وتوفير فرص عمل جديدة على مستوى الجمهورية، إلى جانب مشاركة هذا القطاع الحيوى فى عمليات البناء والتنمية التى تتم فى مختلف القطاعات، وبما يساند الصناعة المحلية.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الوزراء يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تقارير المشروعات الصغيرة بالقرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم