«المركزي» يجدد بيع أذون خزانة بـ1.1 مليار دولار لبنوك محلية ومؤسسات دولية
«المركزي» يجدد بيع أذون خزانة بـ1.1 مليار دولار لبنوك محلية ومؤسسات دولية

«المركزي» يجدد بيع أذون خزانة بـ1.1 مليار دولار لبنوك محلية ومؤسسات دولية حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «المركزي» يجدد بيع أذون خزانة بـ1.1 مليار دولار لبنوك محلية ومؤسسات دولية .

مانشيت - أظــهر البنك المركزي المصري عن تجديد أذون خزانة بقيمة 1.1 مليار دولار لصالح بنوك محلية ومؤسسات دولية لأجل 364 يوما، كانت قد اشترتها في مطلع أيَّــارُ من العام المــنصرم.

وتحدث البنك المركزي، أن تاريخ إصدار تلك الأذون سيكون في 8 أيَّــارُ الجاري، على أن يكون تاريخ استحقاقها في 7 أيَّــارُ من العام المقبل 2019، ويسمح للبنوك والمؤسسات المالية الدولية منح طلباتها حتى 7 أيَّــارُ الجاري.

وأخـبر مصدر مسئول بالبنك المركزي، لوكالة أخــبار الشرق الأوسط، إن ألقى هذه الأذون جاء بناء على طلب البنوك والمؤسسات الدولية، بما يؤكد الثقة في برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري، الذي تطبقه مصر منذ نهاية 2016.

برجاء اذا اعجبك خبر «المركزي» يجدد بيع أذون خزانة بـ1.1 مليار دولار لبنوك محلية ومؤسسات دولية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق