توقيع برتوكول تعاون ثلاثي لتنظيم معرض «فيرنكس دمياط» سبتمبر المقبل
توقيع برتوكول تعاون ثلاثي لتنظيم معرض «فيرنكس دمياط» سبتمبر المقبل

توقيع برتوكول تعاون ثلاثي لتنظيم معرض «فيرنكس دمياط» سبتمبر المقبل حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر توقيع برتوكول تعاون ثلاثي لتنظيم معرض «فيرنكس دمياط» سبتمبر المقبل .

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وقعت جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، ووزارة التضامن الاجتماعي، ومحافظة دمياط، وشركة مدينة دمياط للأثاث، برتوكول تعاون لتنظيم معرض «فيرنكس دمياط» بمحافظة دمياط، أَيْــلُولُ المقبل، بحضور شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والمهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، والمهندس خالد الميقاتي، رئيس جمعية المصدرين المصريين.

وأخـبر خالد الميقاتي، رئيس جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، إن صناعة الأثاث واحدة من أكثر الصناعات ازدهارا في مصر، حيث استطاعت أن تثبت خطواتها في زيادة الصادرات خــلال السنوات السابقة.

وتـابع أن «تنظيم معرض متخصص في قطاع الأثاث (فيرنكس دمياط)، في أَيْــلُولُ المقبل، سيساهم في مساعدة المصانع والورش المتواجدة بدمياط بهدف النهوض بصناعة الأثاث في دمياط ومصر، وتسويقه وتصديره ووضعه على الطريق العالمي».

وأَرْشَدَ إلى أنه سيتم استقدام مشتريين دوليين لحضور المعرض الدولي، كذلك سيتم تخصيص جناح لصغار صناع الأثاث، على أن يكون هذا الجناح لحاجزي صناع الورش بمدينة دمياط فقط.

برجاء اذا اعجبك خبر توقيع برتوكول تعاون ثلاثي لتنظيم معرض «فيرنكس دمياط» سبتمبر المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم