"أعانَه مصر" يجتمع مع مديرى مقراته بالمحافظات لاستعراض خطة التفاعل مع الشارع
"أعانَه مصر" يجتمع مع مديرى مقراته بالمحافظات لاستعراض خطة التفاعل مع الشارع

"أعانَه مصر" يجتمع مع مديرى مقراته بالمحافظات لاستعراض خطة التفاعل مع الشارع حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "أعانَه مصر" يجتمع مع مديرى مقراته بالمحافظات لاستعراض خطة التفاعل مع الشارع .

مانشيت - إضافة تعليق

بدأ منذ قيل الاجتماع الدورى لائتلاف "أعانَه مصر"، برئاسة المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف، مع مديرى مراكز تطوير المجتمع التابعة للائتلاف بالمحافظات، وذلك فى مقر الائتلاف بالتجمع الخامس، لمناقشة أهم القضايا العالقة على الساحة السياسية، وخطة الائتلاف خــلال الفترة المقبلة، واستعراض أعمال المراكز بمحافظات وسبل التفاعل مع الشارع.

 

ويعقد الائتلاف الصباح أيضاً اجتماعا لمكتبه السياسى، برئاسة المهندس محمد السويدى، وبحضور قيادات الائتلاف، مضيفاً أن الاجتماع يهدف لمناقشة المستجدات التى طرأت على الساحة السياسية، ومتابعة ما تم تنفيذه من تكليفات خــلال الاجتماعات السابقة، وفتح باب المناقشات حول خطط تفعيل دور مراكز التنمية فى المحافظات.

 

وكذلك مناقشات فنية اخرى حول مشروعات القوانين الهامة التى من الممكن أن يقدمها الائتلاف خــلال الفترة المقبة لتحسين حياة المواطن.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "أعانَه مصر" يجتمع مع مديرى مقراته بالمحافظات لاستعراض خطة التفاعل مع الشارع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع