العبادي: شكلنا لجنة للبحث عن الاقتصاد البديل
العبادي: شكلنا لجنة للبحث عن الاقتصاد البديل

العبادي: شكلنا لجنة للبحث عن الاقتصاد البديل

حسبما قد ذكر موازين نيوز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر العبادي: شكلنا لجنة للبحث عن الاقتصاد البديل .

مانشيت - اقتصاد

أظــهر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، عن إصدار امر بتشكيل اللجنة العليا للبحث عن الاقتصاد البديل والانتقال من الاعتماد على النفط الى بدائل اخرى، لافتا إلى الحاجة للبحوث العلمية.

وبرهن، "اصدار امر بتشكيل اللجنة العليا للبحث عن الاقتصاد البديل والانتقال من الاعتماد على النفط الى بدائل اخرى"، لافتا إلى "الحاجة للبحوث العلمية من اجل ان نكون بالمقدمة في هذا الجانب".

وبين العبادي، أن "أرجاء العـالم بدأ ينظر للعراق نظرة ايجابية بعد ان كان ينظر له نظرة مختلفة نتيجة الحروب والحصار والارهاب"، مشيرا إلى "اهمية حماية النصر المتحقق وان نبني على هذا الانتصار نصرا آخر هو مكسب البناء والإعمار لان بامكاننا ان اجتمعت جهودنا إحداث نقلة كبيرة في وضعنا العلمي والاقتصادي والمعاشي وتوفير فرص العمل".

وبرهن رئي سالوزراء، أنه "بعزيمة واصرار العراقيين تحولت الهزيمة الى مكسب  والانكسار الى قوة وتحررت المناطق الواحدة تلو الاخرى ليتم الحاق الهزيمة بداعش وتحرير كامل الاراضي العراقية ويجب السعي ايضا من اجل اعمار البلد ورفاهية ابنائه".انتهى29/أ43

 

برجاء اذا اعجبك خبر العبادي: شكلنا لجنة للبحث عن الاقتصاد البديل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : موازين نيوز