علاء عابد من بروكسيل: يجب إصدار تشريعات لمواجهة الإرهاب الإلكترونى
علاء عابد من بروكسيل: يجب إصدار تشريعات لمواجهة الإرهاب الإلكترونى

علاء عابد من بروكسيل: يجب إصدار تشريعات لمواجهة الإرهاب الإلكترونى حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر علاء عابد من بروكسيل: يجب إصدار تشريعات لمواجهة الإرهاب الإلكترونى .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان إن هناك حاجة ملحة لإصدار عدد من التشريعات لحصار ظاهرة الإرهاب بشكل كامل، حيث هناك قصور بالتشريعات الخاصة بالجرائم الإلكترونية، وضمان حق البــلدان فى مراقبة أنشطة الجماعات الإرهابية على وسائل التواصل الاجتماعى بشكل لا يتعارض مع حرية الرأى والتعبير والخصوصية لذلك فالبرلمان على وشك إصدار مشروع الجريمة الإلكترونية.


جاء ذلك فى كلمة له بمؤتمر العلاقة بين البرلمانيين والجهات الفاعلة فى مجال العدالة الجنائية فى مكافحة الإرهاب المنعقد ببروكسيل.

وتـابع عابد أن الإرهاب فى مصر لم يعتبر واقعا قانونيا فحسب، بل صار واقعا نعيشه منذ 30 تَمُّــوزُ 2014، وفى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة حربا ضد الإرهاب نيابة عن أرجاء العـالم، فالدستور المصرى ومجلس النواب والقضاء يضمن تمتع كل المتهمين بحقوقهم الأساسية، لحظة الامساك عليهم وحتى صدور الحكم.

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر علاء عابد من بروكسيل: يجب إصدار تشريعات لمواجهة الإرهاب الإلكترونى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع