النائب حامد جلال يحصل على موافقة الحكومة بإنشاء محطة كهرباء بالمحلة الكبرى
النائب حامد جلال يحصل على موافقة الحكومة بإنشاء محطة كهرباء بالمحلة الكبرى

النائب حامد جلال يحصل على موافقة الحكومة بإنشاء محطة كهرباء بالمحلة الكبرى حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النائب حامد جلال يحصل على موافقة الحكومة بإنشاء محطة كهرباء بالمحلة الكبرى .

مانشيت - إضافة تعليق

تقدم النائب حامد جلال جهجه، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار عن دائرة المحلة الكبري، باقتراح برغبة بخصوص سرعة الانتهاء من إنشاء محطة كهرباء بناحية كفر دخميس بمركز المحلة الكبري وإدراجها فى خطة (2018/2019)، لرفع المعاناة عن المواطنين الناتج عن ضعف التيار الكهربي مما يترتب عليه تلف الأجهزة الكهربية.

 

وحصل جهجه على موافقة لجنة الاقتراحات والشكاوى بالبرلمان وإصدار توصيتها بضرورة إحالة الأمر إلى الحكومة لاتخاذ اللازم بخصوص تنفيذه.

 

كذلك حصل نائب المصريين الأحرار على الموافقه على تحسين التغذية الكهربائية لقرى (الشهيدى - طنباره - دمرو - سنباره - كفردمرو -بشبيش - شبرانبات - العثمانيه - محلة القصب - ميت السراج ).

 

وبرهن النائب أن ذلك يأتي فى مضمار حرصه على زيادة المعاناة عن المواطنين وتوفير حياة كريمة.


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب حامد جلال يحصل على موافقة الحكومة بإنشاء محطة كهرباء بالمحلة الكبرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع