الصباح.. اجتماع اللجنة العليا لوضع الترتيبات النهائية لقرعة الحج السياحي
الصباح.. اجتماع اللجنة العليا لوضع الترتيبات النهائية لقرعة الحج السياحي

الصباح.. اجتماع اللجنة العليا لوضع الترتيبات النهائية لقرعة الحج السياحي حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الصباح.. اجتماع اللجنة العليا لوضع الترتيبات النهائية لقرعة الحج السياحي .

مانشيت - تعقد الصباح الأربعاء اللجنة العليا للحج والعمرة اجتماعا برئاسة مجدى شلبى وكيل أول الوزارة لقطاع الشركات ورئيس بعثة الحج السياحى لإعداد الترتيبات النهائية لقرعة الحج السياحى التى من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل.

وأخـبر مجدى شلبى إنه سيتم خــلال الاجتماع مناقشة القواعد الخاصة بالاستبدال من الفائزين الاحتياطيين فى قرعة الحج السياحى وفقا للظروف القهرية على سبيل المثال الوفاة أو المرض المفاجىء أو الأحكام المقيدة للحريات.

كانت اللجنة العليا للحج والعمرة قد قررت تأجيل قرعة الحج السياحى إلى الأحد الاتي الموافق 6 أيَّــارُ الجارى، مشيرة إلى أن التأجيل جاء بهدف استكمال كافة التدابير الخاصة بإجراءات القرعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بمنظومة الحج السياحى لاتخاذ كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لتنفيذ قرعة الحج بالشكل الذى يليق بسمعة القطاع السياحى.

في وقت سابق أن إجراء القرعة سيتم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لاختيار 36 ألف فائز من بين أكثر من 120 ألف فرد تم تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني الخاص بقرعة الحج السياحى.

برجاء اذا اعجبك خبر الصباح.. اجتماع اللجنة العليا لوضع الترتيبات النهائية لقرعة الحج السياحي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق