برلمانى يقترح الحبس والغرامة 10 آلاف جنيه لـ"سارقى" معاش تكافل وكرامة
برلمانى يقترح الحبس والغرامة 10 آلاف جنيه لـ"سارقى" معاش تكافل وكرامة

برلمانى يقترح الحبس والغرامة 10 آلاف جنيه لـ"سارقى" معاش تكافل وكرامة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر برلمانى يقترح الحبس والغرامة 10 آلاف جنيه لـ"سارقى" معاش تكافل وكرامة .

مانشيت - إضافة تعليق

 

تقدم النائب مجدى بيومى، عضو مجلس النواب، بطلب أحاطة لوزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، بخصوص التجاوزات لتى يشهدها ملف تكافل وكرامة فى بعض القرى والمدن.

وفسر بيومى، فى بيان له الصباح، أن هناك الكثير من التجاوزات التى يشهدها هذا الملف على الرغم من النجاحات التى حققها والغرض النبيل الذى يستهدفه، ولكن تنقية الكشوف هى المشكلة التى تتسبب فى حرمان من يستحق من الحصول على المعاش وحصول غيــرهم من غير المستحقين عليه، وهذا بدوره يؤثر على العدالة الاجتماعية.

وطالب عضو مجلس النواب، بتغليظ العقوبة على سارقى معاش تكافل وكرامة، مقترحا بأن يتم توقيع عقوبة بالحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة مالية من 5 إلى 10 آلاف جنيه، ورد المبالغ المالية التى حصل عليها كاملة، وذلك للقضاء على على سبيل المثال هذه الحالات التى من شأنها تتسبب فى عدم ذهاب المساندة لمستحقيه.

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر برلمانى يقترح الحبس والغرامة 10 آلاف جنيه لـ"سارقى" معاش تكافل وكرامة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع