محلل يتوقع جنى أرباح بالبورصة على المدى القصير
محلل يتوقع جنى أرباح بالبورصة على المدى القصير

محلل يتوقع جنى أرباح بالبورصة على المدى القصير حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محلل يتوقع جنى أرباح بالبورصة على المدى القصير .

مانشيت - أخـبرت منى مصطفى المحلل الفنى وعضو اللجنة العلمية بالمجلس الاقتصادى الإفريقى، أن جلسة تداول البورصة الاثنين أنهت على ختام متباين بالمؤشرات والأسهم المصرية، بعد أن قلص المؤشر الرئيسى كافة ارتفاعاته الصباحية ليغلق على تراجعات هامشية فى ظل توالى موجات البيع على جانب من الأسهم قيادية التى شهدت تذبذبات مرتفعة، وسط ثبات نسبى بقيم التعاملات التى اقتربت من الـ2 مليار جنيه، مضيفة أن تلك التراجعات جاءت استكمالا للنمط المعتاد لسلوك المؤشرات بالآونة الأخيرة مع تحقيق قمم جديدة تدخل من عندها فى بعض عمليات البيع لجلسة أو أكثر مختبر قوة البائع ومدى تحكمت المشترى بالسوق، ليغلق المؤشر الثلاثينى عند مستوى 18295 نقطة، فاقداً اقل من 9 نقاط فقط، بعد أن اخفق فى الثبات أعلى مستويات الـ18400 نقطة.

وأضافت منى مصطفى، أن المؤشر السبعينى شهد أداء جيدا استطاع على إثره الاقتراب من الحد العلوى للنطاق العرضى الضيق ليغلق عند مستوى 877 نقطة مرتفعاً بـ4 نقاط بعد أن شهدت أسهم المؤشر ضخ للسيولة ممتاز بعد فترة طويلة من الحركة العرضية مع نشاط على الأسهم المضاربية، مشيرة إلى أن جلسة الصباح كانت هى أولى الجلسات لتداول الوافد الجديد سى اى كابيتال والذى شهد ارتفاع قوى واستحوذ على 342 مليون جنيه من إجمالى قيم التعامل.

وتوقعت أنه بالرغم من جنى الأرباح الذى قد نشهده على المدى القصير جدا إلا أن مازال هناك الكثير من الأخبار الإيجابية الاقتصادية وهو ما سيؤثر ايجاباً على حركة المؤشرات والأسهم، متابعة أن المؤشر egx30 يواجه أعانَه عند الـ18143 - 18000 نقطة أما المقاومة فمازالت عند الـ18400 - 18600 نقطة، أما المؤشر egx70 فلديه مقاومة عند 880 - 892 نقطة ودعم عند الـ869 - 860 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر محلل يتوقع جنى أرباح بالبورصة على المدى القصير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع