النائب همام العادلى يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ الاقتراحات برغبة والرد عليها
النائب همام العادلى يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ الاقتراحات برغبة والرد عليها

النائب همام العادلى يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ الاقتراحات برغبة والرد عليها حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النائب همام العادلى يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ الاقتراحات برغبة والرد عليها .

مانشيت - إضافة تعليق

طالب النائب همام العادلى، رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بإلزام الحكومة بالرد شهريا على توصيات البرلمان الخاصة بتنفيذ الاقتراحات برغبة المقدمة من النواب، وأن تكون هناك سرعة من قبل الحكومة فى التنفيذ.

وأخـبر "العادلى"، فى بيان لـ"مانشيت"، إن اللجنة تناقش مئات الاقتراحات برغبة ويحضر الاجتماعات ممثلو الحكومة وأغلبها يتم الموافقة عليها من جانب الحكومة، ثم تعرض على المجلس فيوافق عليها ويلزم الحكومة بالتنفيذ، إلا أنه مع مرور الوقت تتجاهل الحكومة الكثير من هذه الاقتراحات ولا تنفذها، ودائما تكون الحجة عدم تتيـح الاعتمادات المالية اللازمة، مما يضع النواب فى حرج أمام دوائرهم، مطالبا بأن تلتزم الحكومة بتنفيذ الاقتراحات.

وأَرْشَدَ "العادلى"، إلى أن الاقتراحات برغبة التى تحال إلى اللجنة تتعلق باحتياجات المواطنين فى المحافظات والمدن والقرى التابعة لها، على سبيل المثال استكمال مشروعات توصيل الصرف الصحى والغاز الطبيعى وإنشاء محطات مياه الشرب وإقامة كبارى ورصف طرق وإنشاء مكاتب بريد وأقسام شرطة، واحتياجات متعلقة بالكهرباء وبناء أو تطوير مستشفيات ومدارس، وغيرها.

وتعقد لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، اجتماعين غدا الاثنين، لمناقشة 27 اقتراحا برغبة مقدمة من النواب، حول احتياجات دوائرهم، بحضور ممثلى الوزارات والمحافظات المعنية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب همام العادلى يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ الاقتراحات برغبة والرد عليها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع