انطلاق فعاليات النسخة الثامنة من «ملتقى صناعة الإبداع» 17 أبريل
انطلاق فعاليات النسخة الثامنة من «ملتقى صناعة الإبداع» 17 أبريل

تنطلق فعاليات النسخة الثامنة من "ملتقى صناعة الابداع" يومي 17 و18 أبريل المقبل، بمشاركة نخبة كبيرة من الخبراء الدوليين، زيادة على عدد الخبراء الإقليميين والمحليين والمهتمين بالمجالات الإبداعية.

وتتضمن قائمة أبرز الخبراء الإقليميين والمحليين المشاركين في الملتقى المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، بالإضافة إلى دانا جريفين مؤسسة شركة INNRdesign، وهي شركة ناشئة تستخدم علم الأعصاب، والذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات والتصميم لتحسين أداء ونمو الأفراد والشركات، كذلك تشارك أيضا لينا كولاني مديرة المحتوى ذو العلامة التجارية في شركة "DMS".

ويشهد الملتقى هذا العام عددا كبيرا من الموضوعات تتضمن بشكل أساسي الحديث عن "المحتوى"، إذ يشمل جدول أعمال الملتقى منهجا شاملا لمحتوى الذكاء الاصطناعي، الأعمال التجارية، الإعلان، التسويق، الإنتاج التلفزيوني والرقمى، السينما، الموسيقى، الفنون ومستقبل المحتوى والإعلام.

ويضم الملتقى عددا من الجلسات النقاشية حول "أهمية المحتوى للشركات" التي سيتحدث عنها المهندس نجيب ساويرس في الكلمة الافتتاحية للملتقى، كذلك سيتم عقد جلسات نقاشية بخصوص "برنامج محتوى الفيديو في القناة"، "كيف يمكن للعلامات التجارية الترفيه عن جمهورها"، "علم الأعصاب في التسويق"، "مستقبل الذكاء الاصطناعي وأثره على المحتوى"، بالإضافة لعديد من المناقشات والمحادثات حول موضوعات مختلفة.

وأخـبرت مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع، إن "أجندة النسخة الثامنة من ملتقى صناعة الإبداع تتضمن بشكل أساسي الحديث عن المحتوى باعتباره قضية ساخنة لأننا نعيش في عالم مشتت مقارنة من أي وقت مضى".

وأضافت: "جدول أعمال الملتقى يشمل منهجا شاملا لمحتوى الذكاء الاصطناعي، الأعمال التجارية، الإعلان، التسويق، الإنتاج التلفزيوني والرقمى، السينما، الموسيقى، الفنون ومستقبل المحتوى والإعلام".

المصدر : الدستور