صفقة بقيمة مليار ريال بين “روتانا والمملكة القابضة” و”ديزر”
صفقة بقيمة مليار ريال بين “روتانا والمملكة القابضة” و”ديزر”

صفقة بقيمة مليار ريال بين “روتانا والمملكة القابضة” و”ديزر” مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صفقة بقيمة مليار ريال بين “روتانا والمملكة القابضة” و”ديزر”، صفقة بقيمة مليار ريال بين “روتانا والمملكة القابضة” و”ديزر” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صفقة بقيمة مليار ريال بين “روتانا والمملكة القابضة” و”ديزر”.

مانشيت - الرياض - مانشيت:

أظــهر الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة “المملكة القابضة”، ورئيس مجلس إدارة مجموعة “روتانا”، عن انهاء صفقة بإجمالي مليار ريال سعودي، لشراء أسهم مصدرة حديثا في شركة “ديزر” الفرنسية (Deezer)، عن طريق شركة المملكة القابضة ومجموعة روتانا، وتوقيع اتفاقية حصرية طويلة الأجل لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقميا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

وتـابع بيان، حصلت مانشيت على نسخة منه، أنه “ينتج عن هذا الاستثمار تسريع التوسع العالمي الناجح لشركة ديزر Deezer في المنطقة ليشمل أسواق الترفيه سريعة النمو بما في ذلك (المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر ولبنان والمغرب وتونس والجزائر وتركيا)”.

وصرح الأمير الوليد بقوله: إن “استثمار شركة المملكة القابضة ومجموعة روتانا في شركة ديزر Deezer وتوقيع العقد الحصري يمثل نقلة نوعية لمجموعة روتانا وفرصة استثمارية مميزة لشركة المملكة القابضة استمرارا لإستراتيجيتنا في العثورعلى التقنيات الذاشئة البارزة”.

و ديزر Deezer هي مساعدة لبث المحتوى السمعي عبر الإنترنت، وتسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى المسجلة لديها، على أجهزة مختلفة عبر الإنترنت أو دون تواصل، وتم تأسيسها في فرنسا، ولديها 53 مليون أغنية مرخصة في مكتبتها، و14 مليون مستخدم نشط شهريا، و6 ملايين مشترك مسجل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام