«تنظيم الغاز» يحدد رسوم إصدار تراخيص أنشطة الغاز الطبيعي
«تنظيم الغاز» يحدد رسوم إصدار تراخيص أنشطة الغاز الطبيعي

«تنظيم الغاز» يحدد رسوم إصدار تراخيص أنشطة الغاز الطبيعي مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «تنظيم الغاز» يحدد رسوم إصدار تراخيص أنشطة الغاز الطبيعي، «تنظيم الغاز» يحدد رسوم إصدار تراخيص أنشطة الغاز الطبيعي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «تنظيم الغاز» يحدد رسوم إصدار تراخيص أنشطة الغاز الطبيعي.

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

حدد جهاز سوق تنظيم الغاز، ثمن إصدار التراخيص المختلفة لممارسة أنشطة نقل وتوزيع وشحن الغاز الطبيعي وفقا لقانون الغاز.

وأَرْشَدَ الجهاز، عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن رسم إصدار الترخيص لنشاط النقل قيمته 0.057 سنت/مليون وحدة حرارية بريطانية، ولنشاط الشحن 0.031 سنت/مليون وحدة حرارية بريطانية، ونشاط التوزيع 0.023 سنت/مليون وحدة حرارية بريطانية، ونشاط التوريد 0.008 سنت/مليون وحدة حرارية بريطانية.

وفسر الجهاز أن الترخيص الخاص بكل نشاط يصدر بعد التحقق من الملائمة الفنية والمالية لمقدم الطلب حسبًا للمتطلبات التي يحددها الجهاز، ويحدد حقوق والتزامات صاحب الترخيص المرخص له.

وأخـبر الجهاز: إن «الأنشطة التي يجب إصدار رخص لها هي الأنشطة المتعلقة بتشغيل شبكات الغاز والتسهيلات، وكذلك الأنشطة التجارية، على سبيل المثال شحن وتوريد الغاز، وتشمل المرحلة الأولى أنشطة ترخيص مشغل منظومة نقل الغاز، وترخيص مشغل منظومة توزيع الغاز، وترخيص شاحن الغاز، وترخيص مورد الغاز».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم