أسعار الذهب ترتفع مع انخفاض الدولار
أسعار الذهب ترتفع مع انخفاض الدولار

أسعار الذهب ترتفع مع انخفاض الدولار مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أسعار الذهب ترتفع مع انخفاض الدولار، أسعار الذهب ترتفع مع انخفاض الدولار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أسعار الذهب ترتفع مع انخفاض الدولار.

مانشيت - بنجالورو -مانشيت:

زادت أسعار الذهب الخميس 2 أغسطس 2018 بعدما تراجعت في الجلسة السابقة بدعم من ضعف الدولار مقابل الين الياباني في المعاملات الآسيوية.

وارتفع السعر الفوري للذهب 0.2% إلى 1218.23 دولار للأونصة بعدما نزل 0.65% في الجلسة السابقة.

ولم يطرأ تغير في وقت سابق على عقود الذهب الأمريكية الآجلة، وسجلت 1226.70 دولاراً للأونصة.

وصعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 15.41 دولار للأونصة، وارتفع البلاتين 0.3% إلى 814.35 دولار للأونصة وزاد البلاديوم 0.2% إلى 915.85 دولار للأونصة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام