النفط يتماسك ويصعد بعد خسائر
النفط يتماسك ويصعد بعد خسائر

النفط يتماسك ويصعد بعد خسائر مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النفط يتماسك ويصعد بعد خسائر، النفط يتماسك ويصعد بعد خسائر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النفط يتماسك ويصعد بعد خسائر.

مانشيت - سنغافورة- مانشيت:

زادت أسعار النفط يوم الخميس، لتتماسك بعد خسائر تكبدتها في اليومين الأخيرين جراء زيادة مفاجئة في المخزونات الأمريكية وتجدد المخاوف بخصوص الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين.

وبحلول الساعة 0503 بتوقيت جرينتش زادت العقود الآجلة لخام برنت 16 سنتا بما يعادل 0.2 بالمئة إلى 72.55 دولار للبرميل بعدما انخفضت 2.5 بالمئة يوم الأربعاء.

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ستة سنتات أو 0.1 بالمئة إلى 67.72 دولار للبرميل بعد أن هبطت 1.6 بالمئة في الجلسة السابقة.

وتتأثر أسعار النفط بالتوترات الجارية بخصوص التجارة العالمية، وينتاب الأسواق القلق إزاء أي تباطؤ للنمو في أرجاء أرجاء العـالم.

وسعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتصعيد الضغوط على الصين للحصول على تنازلات تجارية عبر اقتراح فرض رسوم جمركية نسبتها 25 بالمئة على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار.

وأخـبرت الصين إنها سترد إذا اعتمدت الولايات المتحدة خطوات أخرى على صعيد التجارة.

وانخفضت أسعار خام برنت ما يزيد على ستة بالمئة في تَمُّــوزُ يُــولِيُوُ وهبط الخام الأمريكي نحو سبعة بالمئة، في أكبر انخفاض شهري للخامين القياسيين منذ حُــزَيرَانُ يُــونِيُوُ 2016.

وأخـبرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات النفط الخام الأمريكية زادت 3.8 مليون برميل الأسبوع المــنصرم مع ارتفاع الواردات. كان محللون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا انخفاض المخزونات الأمريكية 2.8 مليون برميل.

لكن تقرير إدارة معلومات الطاقة لم يخل من عناصر تتدفع للمراهنة على ارتفاع الأسعار. فقد انخفضت مخزونات البنزين 2.5 مليون برميل في حين هبطت مخزونات الخام بنقطة التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما 1.3 مليون برميل وفقا لما أظهرته بيانات الإدارة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام