«المالية»: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق الخاصة
«المالية»: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق الخاصة

«المالية»: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق الخاصة مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «المالية»: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق الخاصة، «المالية»: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق الخاصة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «المالية»: العلاوة الاستثنائية حق للعاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق الخاصة.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ركـــزت وزارة المالية، فى بيان صحفى، أن العاملين المؤقتين والمتعاقدين على موارد الصناديق والحسابات الخاصة للدولة من حقهم الحصول على العلاوة الاستثنائية المقررة بموجب القانون رقم 96 لسنة 2018 سواء كان للمخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية أو لغير المخاطبين، على أن يتم تدبير الأعباء المالية المترتبة على منحهم العلاوة الاستثنائية من خــلال الموارد الذاتية للصناديق والحسابات الخاصة.

وأخـبر عبدالعزيز محمد الطنطاوى، رئيس قطاع موازنة الإدارة المحلية، إن القانون رقم 96 لسنة 2018 قضى بمنح علاوة استثنائية للعمالة المتعاقدة على الموارد الذاتية للمحافظة وهى الصناديق الخاصة، وذلك اعتبارًا من أول حُــزَيرَانُ 2018 حيث تشمل فئات مالية مقطوعة بواقع 200 جنيه شهرياً للدرجات المالية الرابعة فما دونها، بالإضافة إلى 190 جنيهًا شهرياً للدرجات المالية الأولى والثانية والثالثة، و180 جنيهاً للدرجات المالية رئيس سـنــــة فما فوقها.

وتـابع «الطنطاوى» أن المادة الخامسة من القانون ذاته تجدي بأنه يتم برنامج العلاوة على العاملين الدائمين والمؤقتين بمكافآت متضمنة وذوى المناصب العامة، وكذلك العاملين بالدولة الذين تنسق شؤون توظيفهم قوانين ولوائح خاصة، مشيرًا إلى أن تلك العلاوة جزء من الأجر الوظيفى أو الأساسى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم