وزير قطاع الأعمال يرأس الجمعية العامة لـ«القابضة للغزل»
وزير قطاع الأعمال يرأس الجمعية العامة لـ«القابضة للغزل»

وزير قطاع الأعمال يرأس الجمعية العامة لـ«القابضة للغزل» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير قطاع الأعمال يرأس الجمعية العامة لـ«القابضة للغزل»، وزير قطاع الأعمال يرأس الجمعية العامة لـ«القابضة للغزل» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير قطاع الأعمال يرأس الجمعية العامة لـ«القابضة للغزل».

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ركــز هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، أن الوزارة لديها إرادة حقيقية وعزيمة قوية للنهوض بصناعة الغزل والنسيج، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية، والعمل على حل المشكلات التى تواجهها الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس وشركاتها التابعة، مشيرًا إلى عقد اجتماعات مكثفة للوقوف على التحديات التى تواجه تلك الصناعة وبحث سبل التغلب عليها.

جاء ذلك خــلال رئاسة الوزير للجمعية العامة العادية للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام – حيث تم اعتماد قرار إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة والصادر فى تَمُّــوزُ 2018.

واعتمدت الجمعية العامة الموازنة التقديرية للشركة القابضة للعام المالي «2018/2019»، بعدما استعرض الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، تقرير مجلس الإدارة بخصوص مشروع الموازنة، الذي شمل أبرز التحديات التى تواجه الشركة القابضة وشركاتها التابعة وحجم المديونيات المستحقة للجهات الحكومية، وموقف استغلال الأصول غير المستغلة، إلى جانب خطة التطوير التى بدأت بمحالج القطن التابعة للشركة القابضة حيث يجرى العمل حاليًا للانتهاء من تحديث أول المحالج والواقع بمحافظة الفيوم على أن يبدأ تشغيله فى أَيْــلُولُ المقبل.

وتستهدف الموازنة التقديرية تخفيض خسائر الشركات التابعة بنحو 28%، مقارنة بالمحقق فعليًا سـنــــة «2016/2017»، لتبلغ 1.9 مليار جنيه، فضلًا عن زيادة إيرادات النشاط المستهدفة إلى 6.9 مليار جنيه بمعدل نمو 72.5% عن سـنــــة «2016/2017».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم