"فى حب مصر": الأغلبية البرلمانية لديها أجندة وطنية.. ونحن كيان واحد
"فى حب مصر": الأغلبية البرلمانية لديها أجندة وطنية.. ونحن كيان واحد

"فى حب مصر": الأغلبية البرلمانية لديها أجندة وطنية.. ونحن كيان واحد حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "فى حب مصر": الأغلبية البرلمانية لديها أجندة وطنية.. ونحن كيان واحد .


مانشيت - إضافة تعليق

هنأت قائمة فى حب مصر، المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف أعانَه مصر "الأغلبية البرلمانية"، ونواب الأغلبية، بافتتاح المقر الأول للائتلاف فى محافظة أسوان ضمن قائمة مقرات المحافظات.

 

وأخـبر محمد عزت، المنسق العام لقائمة فى حب مصر، إن ائتلاف أعانَه مصر منذ تكوينه لديه استراتيجية سياسية وتنموية محددة، يهدف من خلالها للانتشار فى كل ربوع مصر، من أجل أعانَه المواطن المصرى والعمل على توفير كل السبل والإمكانيات التى تساعد فى إحداث نقلة نوعية له، مؤكدا أن الائتلاف يلعب دورا مهما للغاية فى إثراء الحياة السياسية والبرلمانية بمصر.

 

وبرهن "عزت"، فى بيان صادر عنه الصباح الخميس، أن ائتلاف أعانَه مصر يمتلك أجندة سياسية وطنية، أهم محاورها العمل الاجتماعى والخدمى من خــلال نوابه فى كل محافظات مصر، مشيرا إلى أن المهندس محمد السويدى وأعضاء الائتلاف لديهم رؤية اقتصادية متكاملة للعمل مع مؤسسات الدولة المصرية لإحياء الصناعة.

 

وأَرْشَدَ المنسق العام لقائمة فى حب مصر، إلى أن القائمة والائتلاف كيان واحد، وأنهما سيعملان معا خــلال الفترة المقبلة على زيادة الانتشار بشكل أكبر فى كل ربوع مصر، مشددا على أن من أولويات القائمة الشباب والمرأة، للعمل على تأهيلهم وإشراكهم فى الحياة السياسية بشكل صحيح.

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "فى حب مصر": الأغلبية البرلمانية لديها أجندة وطنية.. ونحن كيان واحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع