محمد فريد: حجم التداول في البورصة تضاعف في 2017
محمد فريد: حجم التداول في البورصة تضاعف في 2017

محمد فريد: حجم التداول في البورصة تضاعف في 2017 حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محمد فريد: حجم التداول في البورصة تضاعف في 2017 .

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ركــز محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، أن الأرقام الإيجابية التي حققتها البورصة في 2017، التي تمثلت في مضاعفة حجم التعامل وعدد الطروحات المسجلة، وتسجيل زيادة بنسبة 64% من الاستثمارات الأجنبية، ستساهم في تشجع المستثمرين الجدد على دخول السوق المصرية وضخ استثمارات أكبر، مما سيزيد من استدامة الدورة الحالية ونتائجها الإيجابية.

وأخـبر «فريد»، خــلال مشاركته في فعاليات مؤتمر «سي آي كابيتال» الثاني للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الخميس، إنه «عند النظر إلى تجارب الإصلاح الاقتصادية السابقة في مصر وآثارها، نجد أنه عادة تنعكس بشكل إيجابي على المؤشرات الاقتصادية بصورة عامة ومنها معدلات الناتج المحلي الإجمالي، الأمر الذي يستدعي معه جذب الاستثمارات المقبلة لدعم المجهودات المبذولة السابقة وتحقيق نتائج أهم شمل استدامة معدلات النمو».

وطالب «فريد» بضرورة العمل على زيادة الوعي المالي لدعم خطط استدامة الإصلاحات الاقتصادية والتعديلات بعيدة المدى، موضحاً أن عجز الموازنة وإن كان مرتفعاً، إلا أنه لن يؤثر على القرارات الاستثمارية الأجنبية إذا كانت خطط التنمية والإصلاح واضحة المعالم ويتم تنفيذها والالتزام بها.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد فريد: حجم التداول في البورصة تضاعف في 2017 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم