قيادى بحزب مستقبل وطن: اختيار المصريين للسيسي ليس مجاملة
قيادى بحزب مستقبل وطن: اختيار المصريين للسيسي ليس مجاملة

قيادى بحزب مستقبل وطن: اختيار المصريين للسيسي ليس مجاملة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر قيادى بحزب مستقبل وطن: اختيار المصريين للسيسي ليس مجاملة .


مانشيت - إضافة تعليق

 

 

ركــز المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن ، أن مصر تتعرض لهجوم من الخارج بشكل متواصل، والأحزاب السياسية عليها دور كبير في الدفاع عن الدولة المصرية،ونحن كحزب مستقبل وطن علينا دور كبير في هذا الصدد.

 

جاء ذلك خــلال ورشة عمل نظمها حزب مستقبل وطن ، الصباح الأربعاء تحت عنوان، إدارة الحملات الانتخابية في مصر.

 

من طرفه أخـبر اللواء عبد الصمد سكر الخبير السياسي والقيادي بحزب مستقبل وطن، الانتخابات الرئاسية والتفاعل فيها فـــــرصة كبيرة للترويج لحزب مستقبل وطن ، مشيرا إلى أن هناك أخطاء وقع فيها كثيرون قد تؤدي لضعف الحشد والمشاركة ،وعلينا دور كبير في توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات بصفتها استحقاقا دستوريا وحقا واجبا لكل فرد.

 

وتـابع عبد الصمد سكر أن الشباب هم نصف المستقبل وكل الحاضر، وكلما استطعنا غرس قيم الانتماء في شباب مصر كلما استطاعت دولتنا ان تواجه التحديات والصعاب بشكل أهم.

 

استمر:اختيار الرئيس السيسي ليس مجاملة علي الاطلاق ولكننا نختاره لأنه قدم كفنه علي أي شيء وآثر مصلحة الوطن ،وهناك حروب جيلية حديثة تحاول شق وحدة المجتمع ونشهد أمام الله ، أن الرئيس مخلصا لوطنه ولبلده


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر قيادى بحزب مستقبل وطن: اختيار المصريين للسيسي ليس مجاملة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع