نائب البحيرة يطالب الحكومة بخريطة استثمارية واضحة لقطاع الزراعى بمصر
نائب البحيرة يطالب الحكومة بخريطة استثمارية واضحة لقطاع الزراعى بمصر

نائب البحيرة يطالب الحكومة بخريطة استثمارية واضحة لقطاع الزراعى بمصر حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نائب البحيرة يطالب الحكومة بخريطة استثمارية واضحة لقطاع الزراعى بمصر .


مانشيت - إضافة تعليق

طالب النائب محمود شعلان عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة بسرعة الإعلان عن الخريطة الاستثمارية فى القطاعات الزراعية، والتى يتم توجيه بصلة الاستثمار الزراعى فى مصر من خلالها، ورسم شكل مصر الزراعى بها.

واستمر عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان فى بيانات لـ"مانشيت"، بدأت مؤخرا إعداد خريطة استثمارية بالفرص المتاحة فى كل القطاعات التابعة لوزارة الزراعة والاستعدادا لطرحها على المستثمرين فى القطاع الزراعى، والذى يحتاج إلى شكل واضح من قبل الحكومة للتعامل معه.

وبرهن "شعلان" أن وزارة الاستثمار لم تصدر حتى الآن الخريطة الاستثمارية التى طال انتظارها، والتى كان من آخر ما نشر حولها فى مؤتمر إفريقيا العام الماضى بشرم الشيخ.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نائب البحيرة يطالب الحكومة بخريطة استثمارية واضحة لقطاع الزراعى بمصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع