مدبولي يكلف «التنمية المحلية» بحصر جميع المحاجر بالمحافظات خلال أسبوعين
مدبولي يكلف «التنمية المحلية» بحصر جميع المحاجر بالمحافظات خلال أسبوعين

مدبولي يكلف «التنمية المحلية» بحصر جميع المحاجر بالمحافظات خلال أسبوعين مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مدبولي يكلف «التنمية المحلية» بحصر جميع المحاجر بالمحافظات خلال أسبوعين، مدبولي يكلف «التنمية المحلية» بحصر جميع المحاجر بالمحافظات خلال أسبوعين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مدبولي يكلف «التنمية المحلية» بحصر جميع المحاجر بالمحافظات خلال أسبوعين.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعرض مجلس الوزراء، خــلال اجتماعه الصباح الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، استراتيجية الدين العام على المدى المتوسط، التي ناقشتها اللجنة الوزارية الاقتصادية في اجتماعها الأخير، الذي شهد ألقى مقترحات تتعلق بتعجيل مسار خفض الدين العام، بما يراعى الحفاظ على تحقيق معدلات نمو اقتصادي مرتفعة، وعدم زيادة نسب العجز، بما يساهم في الوفاء بكافة الالتزامات، حيث تم خــلال الاجتماع الصباح عرض عدد من المقترحات المتعلقة بتعجيل مسار خفض دين أجهزة الموازنة.

وكلف رئيس الوزراء بسرعة العمل على بلورة هذه المقترحات بصورة متكاملة، والتحرك بصورة أسرع في هذا الملف.

وبرهن رئيس مجلس الوزراء، خــلال الاجتماع، على أن مسألة الدين العام تعتبر أحد الموضوعات الهامة التي تشغل أولوية متقدمة على أجندة الحكومة، حيث تستهدف صياغة رؤية واضحة لوجهة المسار الاقتصادي الذي تخطوه مصر خــلال السنوات الأربع المقبلة، مشيراً إلى أن الحكومة ستعمل على تخفيض الدين العام بمعدلات كبيرة، حسب تصورات سيتم عرضها علي رئيس الجمهورية، قائلاً: «هذا هو التحدي الذي يواجهنا في الفترة القادمة، ونحتاج إلى جهد غير مسبوق، لضمان الاستقرار والاستدامة للاقتصاد المصري ومؤشراته».

من ناحية أخرى، استعرض مجلس الوزراء الصباح الأربعاء، عدداً من التعديلات المقترحة على قانون الثروة المعدنية رقم 198 لسنة 2014، وكلف رئيس مجلس الوزراء بتشكيل مجموعة عمل من وزارات: «الدفاع، البترول والثروة المعدنية، المالية، التنمية المحلية، الاستثمار، الصناعة، قطاع الأعمال، البيئة، وممثلي الغرفة التجارية المختصة بالمحاجر والمناجم»، للانتهاء من التعديلات المطلوبة على القانون، خــلال شهر، لسرعة عرضه على البرلمان، وذلك بما يسهم في استيداء حق الدولة والحفاظ على ثرواتها.

ووجه «مدبولي» بأن يَصْدُر الترخيص بعمل المحجر من جهة واحدة، وإلا يضطر طالب الرخصة للحصول على موافقة كل الجهات، بحيث نختصر الإجراءات، ونيسر على المستثمرين في هذا القطاع الحصول على التراخيص المطلوبة، وكلف «مدبولي» وزير التنمية المحلية بأن تتولى كل المحافظات حصر كل المحاجر في كل محافظة، بحد أقصي أسبوعين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم