أول أيام تلقي طلبات إضافة المواليد لـ«التموين»: الإقبال متوسط
أول أيام تلقي طلبات إضافة المواليد لـ«التموين»: الإقبال متوسط

أول أيام تلقي طلبات إضافة المواليد لـ«التموين»: الإقبال متوسط مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أول أيام تلقي طلبات إضافة المواليد لـ«التموين»: الإقبال متوسط، أول أيام تلقي طلبات إضافة المواليد لـ«التموين»: الإقبال متوسط وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أول أيام تلقي طلبات إضافة المواليد لـ«التموين»: الإقبال متوسط.

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

بدأت مكاتب التموين بالقاهرة والمحافظات، الصباح الأربعاء، تلقي طلبات المواطنين مستحقي المساندة التمويني لإضافة المواليد لبطاقات التموين اعتبارا من 1 / 8/ 2018، ولا يتجاوز عدد المواليد التي يتم إضافتهم على النظام عن 3 مواليد، على أن يكون من الفئات المستهدفة، وذلك اجراءًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمراعاة البعد الاجتماعي لمحدودي الدخل، وتفعيلا لبرامج الحكومة على فتح تسجيل المواليد التى لم يتم إضافتهم إلى بطاقة ذويهم التموينية، وشهــــــدت المكاتب في الصباح الأول إقبالا متوسطًا نتيجة تنظيم مواعيد منح الطلبات.

وناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين مراجعة الأرقام وتنفيذ التعليمات منعا للزحام على المكتب والالتزام بمواعيد المكتوبة لكل بطاقة، حيث شهدت المكاتب إقبالا متوسط نتيجة الالتزام بالمواعيد المعلنة والتنظيم الجيد من الوزارة.

وأصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية توجيهاتها إلى مديريات التموين لبدء إضافة المواليد الجدد بداية من الصباح الأربعاء، الموافق أول شهر أغسطس الجاري، وتضمنت إضافة المواليد الذين لم يتم إضافتهم منذ سـنــــة 2005، وتضمن التوجيه الوزاري رقم (19) لسنة 2018، الصادر بتاريخ 30 حُــزَيرَانُ.

وحددت وزارة التموين أن من يقومون بإضافة المواليد الجديد على بطاقات التموين هم المستحقون لمعاشات الضمان الاجتماعى والسادات ومبارك وتكافل وكرامة والأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة والقصر، الذين ليس لهم عائل ودخل ثابت لوفاة الوالدين والعمالة الموسمية المؤقتة والعاملون بالزراعة والباعة الجائلين وعمال التراحيل والسائقين والمهنيين والحرفيين من ذوى الأعمال الحرة وأصحاب الدخول الضئيلة والمتعطلون وأرباب المعاشات بالحكومة أو قطاع الأعمال العام والخاص ودخل شهري 2000 جنيه شهريًا، والحاصلين على مؤهلات دراسية ومازالوا بدون عمل بموجب بحث اجتماعي، ودخل شهرى بحد أقصى 2000 جنيه شهريًا، والعاملين بالحكومة والقطاع الأعمال العام والخاص المؤمن عليهم ودخل شهري بحد أقصى 2500 جنيه شهريًا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم